الملا: «باب الحارة» عمل يعتمد على البطولة الجماعية

الملا يستعد لإخراج الجزء الخامس

في تصريح جديد للمخرج بسام الملا صاحب العمل الأكثر جدلية وإثارة للمساجلات الإعلامية والشخصية في الدراما السورية، أكّد فيه على أنّ الجزء الرابع من «باب الحارة» سيشهد دخول حارة جديدة ونجوم جدد، منهم منى واصف، وفايز قزق، وجمال القبش وآخرون، مستبعداً تأثر العمل بخروج الفنان سامر المصري، الذي جسّد شخصية (أبو شهاب)، أو الفنان نزار أبو حجر الذي يقدم دور (أبو غالب).

وقال الملا وفقا لما ورد في موقع «إم بي سي نت»: «هذا العمل يعتمد على البطولة الجماعية، وليس عملا يركز على نجم معين»، مؤكداً مشاركة باقي نجوم العمل.

كما وقد كشف الملا عن بدء فريق العمل في منتصف شهر شوال القادم تصوير الجزء الخامس من العمل، الذي سيشهد دخول عناصر جديدة وأحداثا أكثر سخونة.

ومن الجدير ذكره هو أن مسلسل «باب الحارة 3» قد حلّ ضمن قائمة البرامج العشرة الأكثر مشاهدة عالمياً لعام 2008، فقد استطاع الجزء الثالث من «باب الحارة» أن يجذب ملايين من المشاهدين العرب، من خلال أبطال العمل، الذين جسّدوا القيم الأصيلة في الحارة الشامية.

اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق

سمر:

******** انا هذه السنة لن اتابع باب الحارة4 مهما كان رائع لان اهم الشخصيات غير موجودة

سوريا

ايهاب:

منو مشارك بدل ابوشهاب

العراق

فرح:

اكيد مزحة انو بسام الملا يستغني عن اوشهاب سامر و ابو غالب نزار اكيد مزحة!!!!!!!!!!!!

سورية

محمد فوزي:

التجديد ضروري لكي لا يكون العمل قائم على شخص أو اثنين مع حبي الشديد للدور الذي يقوم به سامر المصري (أبو شـــــــــــــــــــــهاب)

سورية

اسماء:

انا بحب باب الحارةكتييير وبحب شخصية ابو اشهاب ومعتزوباتمني يرجع ابو عصام

فلسطين

فلسطين