وصول الباخرة فيسمار 1 إلى ميناء طرطوس

19 شباط 2011

وصلت باخرة الركاب و النقل الايطالية فيسمار 1 إلى مرفأ طرطوس، اليوم السبت 19 شباط 2011، وعلى متنها 40 سائحاً من مختلف الجنسيات الأوروبية.

هذا وبيّنت رجاء زيدان -مديرة سياحة طرطوس-، وفقاً لما ذكرت وكالة الأنباء سانا، بيّنت أنّ هذه هي الرحلة الأربعون للباخرة منذ افتتاح الخط فيسمار لاين بين فينيسيا وطرطوس في 23 أيار الماضي؛ مشيرةً إلى أنّ ركاب الباخرة سيقومون بزيارة جميع الأماكن السياحية والأثرية في سورية .

من جهتها أوضحت نداء حاج صالح من الوكالة السورية للتخليص والترانزيت أنّ الباخرة تحمل على متنها أيضاً شحنة من المعدات الصناعية ومواد البناء وسيارات النقل الكبيرة من ايطاليا إلى سورية؛ لافتةً إلى أنّه تمّ أيضا تصدير براد يضم منتجات زراعية سورية بندورة وفليفلة وخيار إلى الأسواق الايطالية و100 سيارة سياحية جديدة إلى الإسكندرية .

كما وأشارت إلى أنّ إقبال الركاب العرب المغتربين في مختلف الدول الأوربية يزداد في كلّ رحلة بسبب الخدمات الراقية التي تقدمها الباخرة إضافةً إلى الأسعار المخفضة؛ مشيرةً إلى أهمية افتتاح خط النقل فيسمار لاين الذي يسهل بشكل كبير تواصل المغتربين العرب والسوريين في جميع دول أوروبا مع وطنهم الأم من خلال سورية.


اكتشف سورية

Share/Bookmark

اسمك

الدولة

التعليق